معالي وزير العدل المفوض بحكومة الوفاق الوطني يزور مصلحة التسجيل العقاري

IMG_0100

استقبل السيدُ رئيس لجنة إدارة مصلحة التسجيل العقاري “د . على الهادي الطيب”، صبيحة اليوم الأربعاء الموافق 2018/1/3 م، بمقر ديوان مصلحة التسجيل العقاري، استقبل معالي وزير العدل المفوض بحكومة الوفاق الوطني “أ. محمد عبد الواحد عبد الحميد”، والسادة مدير إدارة العلاقات والتعاون، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، ورئيس قسم الإعلام بوزارة العدل، كما كان في الاستقبال السيد رئيس فرع المصلحة بمنطقة طرابلس، وعدد من السادة مدراء الإدارات العامة ومدراء المكاتب وموظفي المصلحة.
عقد على هامش الزيارة اجتماعٌ استعرضَ خلاله السيد رئيس لجنة إدارة المصلحة أعمال المصلحة، كمنح الإفادات الإدارية، والردود على إدارة القضايا والمحاكم والنيابات، وأعمال الأرشفة الإلكترونية.
من جانبه أشاد السيد معالي وزير العدل بالأعمال الموكلة لمصلحة التسجيل العقاري، مؤكدًا على حاجة المصلحة الماسّة إلى معالجة التشريعات المتعلقة بقوانين الملكية، وضرورة تفعيل العمل بالمصلحة ولو بشكل جزئيّ، وذلك بالتواصل مع السلطات العليا للدولة، موضحا بأن الفرصةَ سانحةٌ لتقديم المقترحات بهذا الخصوص.
هذا وقد أهدى السيد رئيس لجنة الإدارة في نهاية اللقاء للسيد معالي الوزير درعا تذكاريّا بالمناسبة، كما دعاه لحضور فعاليات المؤتمر الثاني للتسجيل العقاري المزمع انعقاده قريبا.